100 ٪ خدمات مجانية وكيل كندا لمواقع إلغاء الحظر

تمثل تدخلات الحكومة الكندية على خصوصية المستخدم عقبة خطيرة أمام حرية المواطنين على الإنترنت. مع كون كندا عضوًا في تحالف Five Eyes ، لا يوجد سبب وجيه لقيام أي مواطن بالثقة في الحكومة التي تخدع ببياناتها الخاصة. لقد ناقشت بالفعل أهمية استخدام أفضل VPN في كندا لتحسين خصوصيتك على الويب.


ومع ذلك ، فإن العديد من المستخدمين ينجذبون نحو خدمات البروكسي المجانية والويب ممتلئة بهذه الخدمات. يمكن أن يكون وكيل كندا المجاني مفيدًا إذا كنت مسافرًا إلى الخارج ولكنك لا ترغب في فقد الوصول إلى المواقع المحلية وخدمات البث ، نظرًا لأن العديد من مواقع الويب محظورة جغرافيًا وتعمل فقط داخل كندا.

ومع ذلك ، لا يمكن الاعتماد على العديد من البروكسيات المجانية وقد تحتوي بالفعل على برامج ضارة أو تبيع بياناتك إلى جهات خارجية. لهذا السبب لا أوصي بخدمات الوكيل. بدلاً من ذلك ، ستكون أفضل حالًا من خلال VPN مجاني لأسباب سأناقشها أدناه.

لماذا تحتاج إلى وكيل في المقام الأول?

تسمح لك خدمة وكيل بالاتصال بموقع الويب الذي تريد الوصول إليه من خلال خادم وعنوان IP مختلفين عن ذلك الذي يوفره مزود خدمة الإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنك البقاء في سري لانكا واستخدام وكيل للاتصال بالخوادم الكندية للوصول إلى الخدمات ومواقع الويب التي لا يمكن الوصول إليها إلا داخل كندا.

ومع ذلك ، فإن مشكلة خدمات البروكسي هي أنها تفتقر إلى التشفير المناسب ولأنها لا تديرها شركات مناسبة ، فإنها تفتقر إلى سياسات التسجيل التي تحترم خصوصية المستخدمين. وفقًا لبحث Christian Haschek ، يمكنك بسهولة الحصول على بياناتك المسروقة إذا كنت تستخدم خوادم بروكسي مجانية. في تحليله ، الخوادم الوكيلة التي تم العثور عليها ليست ظليلة هي فقط 21٪.

هذا هو واحد من أكبر عيوب الوكلاء بالمقارنة مع خدمات VPN.

لماذا شبكات VPN أفضل من خدمات البروكسي

بينما تقوم معظم خدمات الخادم الوكيل بنقل حركة المرور الخاصة بك غير المشفرة عبر الويب ، فإن شبكات VPN تقوم بلف بياناتك في طبقات من التشفير القوي تجعل كل ما تتصل به عبر الويب من خلال نفق VPN غير قابل للترميز إلى أي طرف ثالث قد يحاول غزو خصوصيتك.

علاوة على ذلك ، تسمح تقنية VPN بطبيعة الحال بالكثير من آليات الخصوصية وتعزيز الأمن التي لا يمكن تكرار خدمات الوكيل عليها. يتضمن ذلك ميزات مثل التعتيم ، التنقل المتعدد ، التشفير ، وإلغاء الحظر القوي للوصول إلى المواقع المحجوبة جغرافيا في أي مكان في العالم.

تتميز خدمات VPN في الغالب دائمًا بصفات تفتقر إلى الوكلاء ، وهي:

  1. سرعات سريعة.
  2. أمن قوي.
  3. تجنب تسجيل بيانات المستخدم.
  4. القدرة على إلغاء حظر خدمات البث مثل US Netflix و BBC iPlayer وغيرها ومواقع الويب الأخرى.

تأمين خدمات وكيل كندا المجانية

فيما يلي قائمة بالبروكسيات المجانية الموثوقة للاستخدام في كندا:

1. اختيار المحرر: Surfshark

Surfshark

Surfshark هي خدمة VPN كاملة تسمح لك بإلغاء قفل أي موقع ويب أو خدمة تدفق مع ضمان خصوصيتك إلى الحد الأقصى. انها ليست حرة في أن تكون دقيقة ، ولكن يقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا. يمكنك المطالبة باسترداد المبلغ المدفوع خلال 30 يومًا الأولى ، مما يجعله مجانيًا تقريبًا لمدة شهر كامل.

مزود انتهت 1،040+ خوادم في أكثر من 60 دولة بما في ذلك كندا. وهو يدعم سيل وكذلك منصات البث الرئيسية مثل US Netflix، BBC iPlayer، Hulu، Amazon Prime Video و اكثر. يمكنك أيضا الوصول إلى خدمات VoD الكندية مثل قم بالشحن إلى الخارج عبر الاتصال بخوادم Surfshark في كندا.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم Surfshark تشفير AES-256 القوي للغاية لجميع حركات المستخدم وهو مجهز بميزات قوية مثل مفتاح الفتح و CleanWeb و MultiHop و Camouflage Mode والمزيد.

إذا اخترت مواصلة اشتراكك لفترة تتجاوز 30 يومًا ، فإن Surfshark لا تكلف سوى 1.99 دولارًا شهريًا للاكتتاب لمدة عامين وهو أمر معقول للغاية بالنسبة لشبكة VPN جيدة مثل هذا.

لمزيد من المعلومات ، راجع مراجعة Surfshark.

2. وكيل VPNBook على الويب

VPNBook هو مزود خدمة مجاني يقدم VPN وكذلك وكيل ويب. لقد قمنا بمراجعة VPNBook لخدمات VPN الخاصة به ، ولكن هنا نحن مهتمون فقط ببروكسي الويب الخاص بها.

يسمح وكيل الويب المجاني للمستخدمين بالاختيار من 4 مواقع بالوكالة ، الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، وكندا. يتمثل أفضل جانب في خدمة البروكسي هذه في أنه يستخدم تشفير طبقة المقابس الآمنة للحفاظ على أنشطتك عبر الإنترنت محمية بشكل جيد خلف جدار تشفير.

VPNBook

يمكن استخدام وكيل VPNBook المجاني من VPNBook للوصول إلى مواقع الويب المحظورة من خارج البلاد مع توفير أمان لائق. لذلك ، إذا وجدت نفسك على الجانب الخطأ من السياج عند محاولة الوصول إلى موقع ويب كندي ، تفضل بزيارة وكيل VPNBook على الويب ، وحدد وكيل كندا من القائمة المنسدلة ، وأدخل عنوان URL الخاص بالموقع الذي تريد إلغاء حظره ، و استمر!

3. ProxyNova

يحتفظ ProxyNova بقائمة خوادم بروكسي عاملة لمجموعة متنوعة من البلدان. هناك العشرات من خوادم بروكسي من كندا مدرجة على الموقع. لذلك إذا كنت ترغب في إدخال موقع كندي من الخارج ، يمكنك استخدام عناوين الوكيل المقدمة لهذا الغرض.

ProxyNova

ProxyNova ليست خدمة Proxy نفسها: فهي توفر فقط عناوين الوكيل التي يمكنك استخدامها لتزوير موقعك. هناك ثلاث فئات أو "مستويات"الوكلاء الذين توفرهم ProxyNova: شفاف ، مجهول ، ونخبة.

البروكسيات الشفافة هي تلك التي تتيح للخادم الوجهة معرفة عنوان IP الحقيقي الخاص بك بالإضافة إلى حقيقة أنك تستخدم وكيلاً. يُخبر الوكلاء المجهولون الخادم الوجهة الخاص بك فقط بأنك تعلم أنك تستخدم وكيلًا ، لكن مع إبقاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك مخفيًا. أخيرًا ، يحتفظ بروكسيات Elite بعناوين IP الخاصة بك بالإضافة إلى حقيقة أنك تستخدم بروكسي سرًا من الخادم الوجهة.

يجب عليك فقط استخدام Anonymous و ، كلما كان ذلك ممكنًا ، مستوى Elite الوكيل.

ProxyNova أصعب قليلاً في استخدامه مقارنةً بـ VPNBook ، لأنه ليس خادمًا وكيلًا بحد ذاته. يمكنك استخدام عناوين IP الوكيل الخاصة بكندا والتي تعرضها ProxyNova وإدراج هذه العناوين في متصفحك.

ومع ذلك ، هناك خيار آخر: استخدام Nova Proxy Switcher والذي يمكنك تنزيله من هنا.

بمجرد التنزيل:

  1. قم بتشغيل وكيل الجلاد
  2. انقر "مخدم بروكسي"
  3. أدخل معلومات IP Proxy و Proxy Port كما هو موضح بواسطة ProxyNova

تنسيق إدخال عنوان IP الوكيل وعنوان الوكيل يشبه هذا:

IP الوكيل: منفذ الوكيل = 142.54.191.254:8080

زيارة VPNBook

افكار اخيرة

خدمات VPN أفضل من خدمة البروكسي في كل الاحترام الممكن. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من خدمات الوكيل الموثوق بها نسبياً لكندا كما ذكرنا أعلاه ، على الرغم من أن ضمان استرداد الأموال لـ Surfshark لمدة 30 يومًا لا يزال هو أفضل خيار متاح للمستخدم الذي يبحث عن خصوصية قوية عبر الإنترنت وقدرات إلغاء الحظر للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى الويب دون عوائق على حد سواء وخارج كندا.

Brayan Jackson Administrator
Candidate of Science in Informatics. VPN Configuration Wizard. Has been using the VPN for 5 years. Works as a specialist in a company setting up the Internet.
follow me
Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

+ 14 = 19

map