بي بي سي iPlayer خطأ الوكيل | مجربة واختبارها 100 ٪ فيكس العمل

من لا يحب الإعلام البريطاني الكلاسيكي؟ من أفلام الإثارة مثل Peaky Blinders إلى العروض الكوميدية المؤلمة مثل Top Gear ، نحن نريدهم جميعًا.


أنا لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونها.

للأسف ، تمامًا مثل هولو ، تمتلك BBC iPlayer أنظمة صارمة ضد المشاهدة الدولية. لذا ، سواء كنت مغتربًا خارج المملكة المتحدة أو كنت شخصًا يأمل في مشاهدة تصنيف وسائل الإعلام الإنجليزية ، فأنت محظوظ.

ما هو أسوأ من ذلك?

على الرغم من وجود VPN تعمل بشكل مثالي ، إلا أنك لا تزال تحصل على خطأ وكيل BBC iPlayer بفضل الكتل الجغرافية الرهيبة.

الآن قد تفكر ، ليس هناك حل بديل?

حسنًا ... يوجد أيضًا ويتضمن VPN.

لذا ، يمكنك الالتفاف حولها ، إذا كنت تريد وصولًا دون عوائق إلى مكتبة المحتوى بالكامل في BBC iPlayer.

هذا هو السبب في أنك تحصل على خطأ وكيل BBC iPlayer

هذا هو بين لماذا الحصول على رأس BBC-سي iPlayer-الوكيل خطأ-كنت-

إذا كنت تتلقى خطأ الوكيل المزعج ، فأنت لست وحدك. في الواقع ، إذا كنت خطأ وكيل Google BBC iPlayer ، فسترى مجموعة من الأشخاص يشكون من ذلك.

على الرغم من أنه قد يكون لديك VPN وظيفية تمامًا في مكانها ، إلا أنك ستظل تواجه هذا الخطأ الوكيل:

"يبدو أن هذا المحتوى لا يعمل. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق."

"BBC iPlayer يعمل فقط في المملكة المتحدة. آسف ، هذا بسبب مشاكل الحقوق. "

"تتوفر برامج BBC iPlayer للعب في المملكة المتحدة فقط."

لماذا ا…?

حسنًا ... يمكن أن يكون هناك سببان رئيسيان لذلك.

تمتص خدمة VPN الخاصة بك

بك-VPN الخدمة وتمتص

السبب الأول وراء عدم عمل BBC iPlayer من أجلك قد يكون له علاقة بشبكة VPN الخاصة بك. بشكل أكثر تحديدًا ، قد لا توفر خدمة VPN حماية تسرب IPv6 أو DNS. بمجرد اكتشاف iPlayer أنك تستخدم الخدمة من منطقة محظورة ، Boom ، فأنت محظور.

أنت لا تتخلص من ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك

أولا تكن مركبة-الحصول-التخلص من الخاص بك ملفات تعريف الارتباط-لجعل-بي بي سي-سي iPlayer العمل

هناك مشكلة أخرى تتمثل في أنك لا تقوم بمسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت. أعني أنني كنت أرغب في تحميل الصفحات بشكل أسرع ، ولكن على الأقل تخلص منها مرة واحدة كل فترة.

تخزن ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت الكثير من معلومات التصفح الخاصة بك ، بما في ذلك موقعك. إذا لم تتخلص منها ، فيمكن لـ iPlayer تقييدك بسهولة من استخدام خدمتهم لمجرد استخدام IP الخاص بك.

كيفية التخلص من BBC iPlayer Proxy Error مع VPN?

كيف إلى الحصول أولا التخلص من-بي بي سي سي iPlayer الوكيل-خطأ مع-VPN

كما قلت ، من المحتمل أنك تستخدم خدمة VPN غير قادرة على إلغاء حظر خدمات البث. الطريقة الوحيدة لحل هذه المشكلة هي استخدام خدمة VPN متميزة.

على الرغم من أنه يمكنك Google مجموعة من شبكات VPN التي ستزعم إلغاء حظر BBC iPlayer ، إلا أنني أضمن لك عدم قدرتها على ذلك..

سترى ... لكي تتمكن من إلغاء حظر خدمة البث المتدرجة بحجم iPlayer ، يجب أن يكون لديك الكثير من الخوادم المختلفة وآلاف من عناوين IP البيضاء المدرجة.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه أفضل خدمات VPN.

بعد قولي هذا ، يمكن أن يكون العثور على شبكات VPN المتوافقة مع iPlayer بمثابة صداع كبير ، ولهذا السبب قمت بتجميع قائمة من شبكات VPN التي تعمل بالفعل على إلغاء حظر BBC iPlayer.

  • PureVPN
  • NordVPN
  • Surfshark
  • CyberGhost
  • ExpressVPN

طريقة بديلة لإلغاء تأمين BBC iPlayer

-البديلة الطريق إلى افراج-بي بي سي سي iPlayer

بصرف النظر عن استخدام شبكات VPN ، هناك طريقة أخرى مشبوهة للوصول إلى iPlayer. على الرغم من أنني يجب أن أحذرك ، فهي ليست مثالية.

يوجد عدد قليل من ملحقات وكيل iPlayer ومواقع الوكيل التي يمكن استخدامها للوصول إلى iPlayer. على الرغم من أن ذلك ليس مستحيلًا ، إلا أنك ستواجه صعوبة في العثور على وكلاء يعملون بالفعل.

الشيء الآخر الذي قد يعيق طريقك هو عدم الخصوصية. على عكس شبكات VPN التي تعرّف هويتك ، فإن مواقع بروكسي BBC iPlayer تمنحك فقط الوصول إلى المواقع المحجوبة ، مما يجعل هويتك الحقيقية معرضة تمامًا.

لأكون صادقًا معكم ، لن أعتمد فعليًا على الوكلاء ، لأنه يتم حظرهم بشكل أسرع مما يمكنك قوله ، "كتلة جغرافية".

بديل DNS ذكي لإلغاء قفل BBC iPlayer

الآن لا تفهموني ، ف VPNs المذكورة أعلاه هي محافظ للتخلص من الخطأ الوكيل المزعج BBC iPlayer. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في استخدامها لسبب ما ، يمكنك تجربة حظك باستخدام DNS الذكي.

إنه مشابه تمامًا لمواقع الوكيل أو الامتدادات ويسمح للمستخدمين ببث iPlayer على مجموعة متنوعة من الأجهزة مثل أجهزة Mac و Roku و Apple TV ومحطات Play ومجموعة من الأنظمة الأساسية الأخرى.

ومع ذلك ، نظرًا لأن Smarts DNS يشبه الوكلاء ، فإنه به عيوبه.

على سبيل المثال:

  • لن يتم إخفاء عنوان IP الخاص بك.
  • ستبقى حركة مرور الشبكة غير مشفرة.
  • لا يمكن أن يقدم هويتك التي تحصل عليها من شبكات VPN.

إذا كنت لا تزال مهتمًا بتجربة هذه الخدمة ، فقد وضعت في اعتباري خدمة رائعة. راجع مراجعة وكيل DNS الذكي لمعرفة المزيد حول هذه الخدمة.

تغليف!

كما قلت ، الإعلام البريطاني شيء آخر. إنه أنيق ويقدم محتوى لن تجده في أي مكان آخر.

من مبهجة الخيال العلمي يظهر مثل دكتور من ستاندوب الكوميديا ​​البريطانية مثل الوقت الذي يستغرقه, حصلت BBC iPlayer على كل شيء.

تخلص من القيود مع VPN الموصى بها وأخيراً تخلص من الخطأ الوكيل الغاضب لـ BBC iPlayer.

آمل أن تكونوا قد وجدتوا هذه المدونة مفيدة اسمحوا لي أن أعرف أي خدمة VPN عملت لك. لا استطيع الانتظار حتى نسمع منك يا رفاق.

Brayan Jackson Administrator
Candidate of Science in Informatics. VPN Configuration Wizard. Has been using the VPN for 5 years. Works as a specialist in a company setting up the Internet.
follow me
Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

36 − 33 =

map