أفضل خدمات VPN لعام 2020

"أفضل شبكات VPN" - إذا كنت تبحث عن شراء خدمات VPN في عام 2020 ، فيمكنك مساعدتك:


  • إلغاء حظر Netflix وخدمات الوسائط الاجتماعية
  • تحميل السيول
  • محاكاة ساخرة تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك
  • منع المتسللين من سرقة بياناتك
  • لعب الألعاب المحظورة إقليميا
  • فاز تمييز السعر
  • آمن ومجهول الوصول إلى شبكة الإنترنت

ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. قضيت ساعات لا حصر لها في اختبار منتجات VPN متعددة (جيدة وأخرى سيئة) على أجهزة متعددة وقائمة أفضل 5 شبكات افتراضية خاصة لعام 2020 هي:

  1. أفضل من أجل القدرة على تحمل التكاليف (PureVPN).
  2. سرعات سريعة (Surfshark).
  3. Torrenting (Ivacy).
  4. البث (ExpressVPN).
  5. التصفح الخاص (Cyberghost).

فيما يلي معايير الاختبار المعمقة الخاصة بي لتصنيف أفضل شبكات VPN:

الشبكات الخاصة الإفتراضية الاختصاص القضائي الأمان تسرب الخوادم سرعة تدفق التوافق التسعير Trustpilot أفضل ل مزيد من المعلومات
PureVPN Surfshark Ivacy ExpressVPN CyberGhost
هونغ كونغ جزر فيرجن البريطانية سنغافورة جزر فيرجن البريطانية رومانيا
AES 256 بت AES 256 بت AES 256 بت AES 256 بت AES 256 بت
لا IP ، DNS & يتطلب WebRTC لا IP ، DNS & يتطلب WebRTC لا IP ، DNS & يتطلب WebRTC لا IP ، DNS & يتطلب WebRTC لا IP ، DNS & يتطلب WebRTC
2000+ في 180+ المواقع 1،040+ في 61+ دولة 1000+ في 56 دولة 3000+ في 94 دولة 5500+ في 90 دولة
26.01 ميغابت في الثانية متوسط 27.91 ميغابت في الثانية في المتوسط 18.71 ميغابت في الثانية في المتوسط 27.17 ميغابت في الثانية متوسط 17.10 ميغابت في الثانية متوسط
Netflix و BBC iPlayer و Hulu and More Netflix و BBC iPlayer و Hulu and More Netflix و BBC iPlayer و Hulu and More Netflix و BBC iPlayer و Hulu and More Netflix و BBC iPlayer و Hulu and More
ويندوز ، ماك ، آي أو إس ، أندرويد ، أجهزة التوجيه ويندوز ، ماك ، آي أو إس ، أندرويد ، أجهزة التوجيه ويندوز ، ماك ، آي أو إس ، أندرويد ، أجهزة التوجيه ويندوز ، ماك ، آي أو إس ، أندرويد ، أجهزة التوجيه ويندوز ، ماك ، آي أو إس ، أندرويد ، أجهزة التوجيه
$ 2.9 / شهر $ 1.99 / شهر $ 2.25 / شهر $ 8.32 / شهر $ 2.75 / شهر
5/5 - التعليقات 8،660 4.5 / 5 - المراجعات 669 5/5 - التعليقات 590 4.5 / 5 - التعليقات 3،843 4.5 / 5 - التعليقات 7،781
أفضل VPN بأسعار معقولة أسرع خدمة VPN أفضل للتورنت أفضل للبث أفضل للتصفح الخاص
استعراض PureVPN استعراض Surfshark مراجعة ايفاسي استعراض ExpressVPN CyberGhost مراجعة
تفضل بزيارة الموقع تفضل بزيارة الموقع تفضل بزيارة الموقع تفضل بزيارة الموقع تفضل بزيارة الموقع

أفضل خدمات VPN لعام 2020 [قائمة محدّثة]

  1. أفضل مزود خدمة VPN من حيث السعر هو PureVPN.
  2. أسرع مزود VPN هو Surfshark.
  3. أعلى VPN للتورنت هو Ivacy.
  4. ExpressVPN هو VPN جيد للبث.
  5. CyberGhost VPN هو الأفضل للتصفح الخاص عبر الإنترنت.

مراجعة purevpn

PureVPN - أفضل VPN بأسعار معقولة

أفضل VPN يبدأ من 2.91 دولار / شهر فقط

  • الخوادم: 2000+ في 140+ دولة
  • عناوين IP: 300000
  • اتصالات متزامنة: 5
  • الاختصاص القضائي: هونغ كونغ
  • أفضل خطة: سنتان - 2.91 دولار / شهر (73٪ خصم)

PureVPN هو أفضل برنامج VPN بأسعار معقولة في الصناعة في الوقت الحالي. هي واحده من أطول مزودي خدمة VPN في السوق الذي يحتوي على الناصعة تصنيف 5 نجوم والتكاليف فقط $ 2.91 / شهر .

إذا تحدثنا عن الاختصاص القضائي ، فإن PureVPN مقرها هونج كونج ، واحتفظ فقط بسجلات لاسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وطرق الدفع الخاصة بك. هذا عن ذلكيتم تسجيل أي اتصال أو سجلات الاستخدام من أي وقت مضى وفقًا لسياسة الخصوصية المحدثة الخاصة بهم.

من حيث الشاملة بسرعة, PureVPN تمكنت من تقديم سرعات تحميل وتحميل أعلى من المتوسط. على الرغم من أنها ليست الأسرع ، إلا أن PureVPN ما زال قادرًا على تقديمها 26.01 ميغابت في الثانية متوسط بسرعة على اتصال 30 ميغابت في الثانية دون تسرب DNS ، IP ، و WebRTC

عندما حاولت بث العروض على Netflix وخدمات VoD الأخرى مع PureVPN, لم أشهد أي تأخير أو تلعثم في أي وقت مضى.

إذا تحدثنا عن الميزات ، فإن PureVPN لديها الكثير لتقدمه. لتبدأ ، PureVPN يأتي مع مانع الإعلانات, تشفير 256 بت ، OpenVPN ، مفتاح قتل وحتى 5 اتصالات متزامنة.

الحكم:

خلاصة القول ، إذا كنت على ميزانية وما زلت تريد VPN آمنة ، إذن PureVPN مثالي لك.

 ترغب في معرفة المزيد حول موفر VPN هذا ، تحقق من PureVPN Review الحصري.

استعراض Surfshark

Surfshark VPN - الأسرع في الصناعة

Snappy VPN قادر على توفير سرعات تصل إلى 27.91 / 30 ميغابت في الثانية

  • الخوادم: 1040+ في 60 دولة
  • عناوين IP: 1000+
  • اتصالات في وقت واحد: غير محدود
  • الولاية القضائية: جزر فيرجن البريطانية
  • أفضل خطة: 24 شهرا - 1.99 دولار / شهر

Surfshark هو أسرع VPN في الصناعة وأيضًا بين الشبكات الافتراضية الخاصة الجديدة في هذه القائمة. خلال اختبار بلدي ، تمكنت Surfshark من تحقيق متوسط ​​سرعات 27.91 ميغابت في الثانية على اتصال اختبار 30 ميغابت في الثانية. لقد اختبرت أيضًا سرعات Surfshark عن طريق تنزيل السيول وكانت كذلك معجب جدا. لم يسبق لي أن واجهت سرعات بطيئة أو انقطاع الاتصال.

بصرف النظر عن تقديم سرعات اشتعلت فيها النيران بسرعة, Surfshark على حد سواء جديرة بالثقة وآمنة. كونها مقرها في جزيرة فيرجن البريطانية ، تتبع Surfshark سياسة صارمة "عدم تسجيل البيانات". في الواقع ، هم لا تجمع أي سجلات استخدام أو اتصال ما هذا من أي وقت مضى. بصرف النظر عن ذلك ، يأتي Surfshark مزودًا بميزات مثل قتل التبديل ، تشفير معيار الصناعة ، MultiHop ، CleanWeb وغيرها من الميزات التي تتوقعها من المزيد من شبكات VPN المميزة.

على الرغم من أن Surfshark يكلف فقط 83 ٪ من , لا يزال يقدم دعم دردشة فورية غير محدودة في وقت واحد وحماية تسرب IP / DNS لا مثيل لها.

الحكم:

عموما ، إذا كنت تريد أ يعتبر تطبيق Surfshark هو أفضل رهان على تشغيل VPN السريع للبث والتسلق والألعاب عبر الإنترنت والتصفح اليومي.

ترغب في معرفة المزيد عن مزود VPN هذا ، راجع مراجعة Surfshark الحصرية.

مراجعة ايفاسي

Ivacy VPN - الأفضل للتورنت

يدعم مشاركة ملفات P2P آمنة على الكثير من الخوادم المحسنة

  • الخوادم: 1000+ في 100+ المواقع
  • عناوين IP: 100+
  • اتصالات متزامنة: 5
  • الولاية القضائية: سنغافورة
  • أفضل خطة: 2 +1 سنة مجانية - 2.25 دولار / شهر

إذا كنت تستخدم السيول ومشاركة ملفات P2P ، فإن Ivacy هو أفضل VPN يمكنك الحصول عليه. بأكثر من 1000+ خوادم في أكثر من 100 موقع وميزات الأمان مثل تشفير 2048 بت ، اقتل المفاتيح وحماية التسرب, قدمت Ivacy أفضل أداء للتورنت في هذه القائمة. حقيقة, تعد Ivacy هي الشبكة الافتراضية الخاصة الوحيدة التي تمكنت من تقديم سرعات تحميل وتنسيق ثابتة. 

برغم من يقع مقر Ivacy في سنغافورة وهو عضو متعاون في العيون الخمسة, لا يزال يضمن سجلات صفر. 

السرعة الحكيمة Ivacy هو أبعد من اللائق وتمكنت من الحصول على حوالي 18.71 ميغابت في الثانية متوسط ​​السرعات على اتصال 30 ميغابت في الثانية. على الرغم من أداء Ivacy بشكل جيد, ما زلت أقترح استخدام Surfshark لسرعات تحميل وتحميل استثنائية.

على الرغم من كونها أبطأ قليلاً من بعض شبكات VPN الأخرى في هذه القائمة, لقد سررت برؤية Ivacy تمكنت من إلغاء حظر Netflix دون تسريب IP أو DNS أو WebRTC. كان أداء البث أيضًا جيدًا جدًا ، لكنه لم يكن الأفضل.

من حيث التسعير, Ivacy بأسعار معقولة جدا. تأتي خطة Ivacy التي مدتها سنتان بخصم 77٪ بتكلفة 2.25 دولار شهريًا فقط ، وهي مغطاة بضمان كامل لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا.

الحكم:

النظر في جميع ميزات الخصوصية من Ivacy والاتصال الممتاز ، Ivacy هو أعلى VPN ل P2P / التورنت.

ترغب في معرفة المزيد عن مزود VPN هذا ، تحقق من مراجعة Ivacy الحصرية.

مراجعة صريحة

ExpressVPN - الأفضل في البث فائق الدقة

تقوم بإلغاء تأمين الكفاءات الأمريكية Netflix و Hulu و BBC iPlayer والمزيد

  • الخوادم: 3000+ في 60 دولة
  • عناوين IP: 30000+
  • اتصالات متزامنة: 5
  • الولاية القضائية: جزر فيرجن البريطانية
  • أفضل خطة: 12 شهرًا - 8.32 دولارًا شهريًا

عندما يتعلق الأمر بأداء تدفق استثنائي ، يعد ExpressVPN حرفيًا أفضل مزود VPN 2020 يمكنك الحصول عليه. إذا قارنت خدمات VPN, ExpressVPN هو VPN الوحيد الجيد الذي يمكنه بالفعل إلغاء حظر مكتبات Netflix الإقليمية المتعددة.

منذ ExpressVPN تقدم أكثر 3000 خادم ، وهي أيضًا الخدمة الوحيدة التي اختبرتها لإلغاء تأمين خدمات البث المتعددة بنجاح دون الفشل مرة واحدة.

من حيث تدفق بسرعة, كان أداء ExpressVPN جيدًا وتمكنت من الحصول على سرعات متوسطة تبلغ حوالي 27.17 ميغابت في الثانية على خوادم متعددة.

بصرف النظر عن التدفق, ExpressVPN جيد جدًا في قسم الأمن. أولاً ، يوجد ExpressVPN في جزر فيرجن البريطانية (BVI) ولا يحتفظ بأي نوع من سجلات VPN. ليس ذلك فحسب ، ولكن ميزات أخرى مثل تشفير AES 256 بت و OpenVPN و DNS صفر المعرفة ومحول Kill ونفق تقسيم VPN موجودة أيضًا في ExpressVPN.

بالإضافة إلى ما قيل, ExpressVPN هو غالي الثمن قليلا من بعض خدمات VPN الموثوقة الأخرى في هذه القائمة. إبتداءً من 8.32 $ / شهر ، ليست ExpressVPN رخيصة الثمن بأي حال من الأحوال. إذا كنت تبحث عن شيء ميسور التكلفة في قائمة VPN هذه, أقترح بشدة PureVPN.

الحكم:

خلاصة القول ، إذا لم تكن الميزانية مشكلة بالنسبة لك وأنت تحب خدمات البث مثل Netflix ، إذن من المحتمل أن يكون ExpressVPN هو أفضل عميل VPN لك.

ترغب في معرفة المزيد عن مزود VPN هذا ، تحقق من حصري لدينا مراجعة ExpressVPN.

مراجعة CyberGhost

CyberGhost VPN - الأعلى للتصفح الخاص

مقرها في ولاية آمنة وتقدم البروتوكولات المعيارية / التشفير

  • الخوادم: 5500+ في 90 دولة
  • عناوين IP: 5500+
  • اتصالات متزامنة: 7
  • الولاية القضائية: رومانيا
  • أفضل خطة: 3 سنوات - 2.75 دولار / شهر (+ 2 أشهر إضافية مجانية)

CyberGhost هو أفضل VPN للتصفح الخاص. ليس فقط CyberGhost يقع في ولاية آمنة من رومانيا ، ولكن أيضا يوفر ميزات قوية للتصفح الخاص مثل بروتوكولات الاختبار (L2TP ، IKEv2 و OpenVPN) ، قوية التشفير (تشفير 256 بت)مفتاح القتل ، و 7 اتصالات متزامنة ، وشبكة VPN ضخمة (5500+).

بقدر ما يتدفقون ، قدرات التورنت وإلغاء الحظر, أداء CyberGhost جيد جدا. تمكنت من تنزيل السيول وإلغاء حظر مكتبة Netflix الأمريكية والدفق دون أي تأخير أو مقاطعة. إذا تحدثنا عن السرعات ، فقد قام CyberGhost بتسليم سرعات متوسطة تبلغ 17.10 ميغابت في الثانية.

الدخول في سياسة خصوصية CyberGhost و انها حقا لا تشوبه شائبة. يتبع CyberGhost سياسة عدم وجود سجلات صارمة ولا يتبع أي قوانين إلزامية للاحتفاظ بالبيانات.

إذا تحدثنا عن خطط التسعير ، فإن Cyberghost يكلف فقط $ 2.75 / شهر  وهو ليس كل هذا السوء. ومع ذلك, PureVPN لا يزال أكثر بأسعار معقولة.

الحكم:

بشكل عام ، إذا كنت تريد VPN مثالية للتصفح الخاص ، فإن Cyberghost هو بالتأكيد أفضل VPN شخصي.

مهتم بمعرفة المزيد حول موفر VPN هذا ، تحقق من مراجعة CyberGhost الحصرية.

لماذا تحتاج إلى VPN?

أصبحت الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) ، وهي اختصار للشبكات الخاصة الافتراضية ، شعبية متزايدة في الوقت الحاضر. يستخدم الكثير من الناس حول العالم خدمات VPN الموثوقة لتصفح الويب بأمان دون استهدافهم من قبل مجرمي الإنترنت أو مطاردة المسوقين بشكل غير مرغوب فيه.

إذا لم تكن على دراية بالجانب المظلم للإنترنت ، اسمح لي بتقسيمه من أجلك. تتم مراقبة كل ما تفعله عبر الإنترنت بطريقة أو بأخرى. كما يقول جيف هيرش - "الويب لا يزال الغرب المتوحش المتوحش".

إذا كنت تعتقد أني أفرط في المبالغة ، فبإمكان شركة واحدة لجمع البيانات أن تتنبأ بدقة بنوع الجنس والعمر والموقع والتعليم والدخل السنوي الإجمالي وحتى عادات التسوق الخاصة بك.

معلومات-جمع البيانات-الشركات-معرفة-حولك

صحيح مخيف؟ حسنًا ، هذا صحيح بالفعل. يتم جمع المعلومات الخاصة بك عن طريق عدد لا يحصى من عمال المناجم البيانات وبيعها لشركات في جميع أنحاء العالم. لذلك ، سواء كنت تقوم بتنزيل السيول أو مشاهدة Netflix أو مجرد تصفح الويب ، فأنت دائمًا تحت المراقبة ويمكن أن تساعدك VPN على التعامل مع ذلك.

باختيار أفضل حماية VPN ، يمكنك إخفاء هويتك والوصول إلى المواقع المحجوبة جغرافيا. نظرًا لأن VPN تنشئ نفقًا مشفرًا بينك وبين خادم VPN ، لا يمكن لأي شخص خارج النفق رؤية أنشطتك عبر الإنترنت. إذا شعرت فجأة بالرغبة في الحصول على VPN ، فقد تجد أن توصية VPN المذكورة أعلاه مفيدة.

أي VPN هو الأفضل للأمان والخصوصية?

للأمان والخصوصية ، فإن VPN الأكثر أمانًا في الاستخدام هي Surfshark. يحتوي هذا VPN على الكثير من ميزات الأمان الموجودة به. للبدء ، يدعم Surfshark كليهما OpenVPN و IKEv2 / IPsec. هذه البروتوكولات ليست آمنة فحسب ، بل سريعة أيضًا. ليس ذلك فحسب ، ولكن Surfshark لديه أيضا مدمج MultiHop الميزة التي تسمح لك الاتصال خادمين VPN في وقت واحد.

إذا تحدثنا عن الخصوصية ، فإن بعض الميزات التي تجعل Surfshark فريدة من نوعها وضع التمويه, Whitelister ™ و CleanWeb. وضع التمويه يمنع مزود خدمة الإنترنت من اكتشاف أنك تستخدم VPN. ميزة WhiteLister ، من ناحية أخرى ، تسمح لك حظر أو السماح بالمرور عبر النفق المشفر. CleanWeb هي ميزة الشخصية المفضلة التي يمكنني تتبع كتلة والإعلانات غير المرغوب فيها.

ولكن حتى أفضل المنتجات يمكن أن تنهار في بعض الأحيان. هناك بعض النصائح الأولية التي يجب أن تجربها على الفور إذا لم تتصل VPN الخاصة بك.

ما هو أفضل VPN لإلغاء حظر المواقع / الخدمات?

لإلغاء حظر المواقع والخدمات المحظورة جغرافيًا ، يعد ExpressVPN أفضل برنامج VPN يمكنك استخدامه. هذه الخدمة لا تقدم فقط الميزات المتقدمة ولكن أيضًا 3000+ خوادم في 160 موقعًا لمساعدتك في تجاوز القوالب الجغرافية القاسية.

مع ميزات مثل التصفح المجهول ، وإخفاء عناوين IP ، و DNS صفر المعرفة, يتيح لك ExpressVPN الوصول إلى مواقع الويب المحظورة مثل Netflix و Google وحتى الوسائط الاجتماعية في دول مثل الصين وإيران التي تستخدم حاصرات VPN.

ما هي أفضل خدمة VPN لأجهزة iPhone؟?

بالنسبة لأجهزة iPhones ، فإن أفضل تطبيق VPN يمكنك الحصول عليه هو ExpressVPN. ليس فقط لدى ExpressVPN 4.6 من 5 نجوم تصنيف VPN ، ولكن أكثر من 41.6 ك استعراض. 

من حيث الأداء, تطبيق iOS الخاص بـ ExpressVPN رائع للغاية ويوفر الكثير من الخيارات. على عكس مزودي VPN الآخرين الذين يقدمون تطبيقات لأجهزة iPhone, يقوم ExpressVPN بتحديث تطبيقه باستمرار ويدعم أجهزة iPhone على طول الطريق حتى نظام iOS 8.0. إذا تحدثنا عن تجربة التدريب العملي ، فمن بين جميع شبكات VPN الخمس التي اختبرتها, كان تطبيق iOS ExpressVPN الأفضل.

تعرف على ما يجعل تطبيق iPhone الخاص بـ ExpressVPN أفضل من موفري VPN الآخرين.

ما هي خدمة VPN الأكثر موثوقية لنظام التشغيل mac?

أفضل VPN لنظام التشغيل Mac هو PureVPN. على الرغم من أن موفري VPN الآخرين يقدمون تطبيقات لأجهزة macs ، إلا أن PureVPN كان الأفضل بالنسبة لي. لا يقتصر الأمر على PureVPN في كثير من الأحيان الافراج عن التحديثات, ولكنه أيضا يعمل على إصدارات ماك متعددة مثل Mojave و High Sierra و El Capitan و Catalina وحتى Yosemite.

ما هو تطبيق VPN المثالي لنظام Android?

على الرغم من أن ExpressVPN يعمل بشكل أفضل على أجهزة iPhone, أفضل خيار VPN لنظام Android هو PureVPN بالتأكيد. إنه تطبيق بسيط لـ PureVPN Android النعيم سريع وخفيف ومطلق للاستخدام. في الواقع ، PureVPN لديه تصنيف 3.6 نجوم بناءً على 24141 من مراجعات المستخدمين.

عند الحديث عن الوزن الخفيف ، فإن حجم ملف تطبيق Android الخاص بـ PureVPN هو فقط 27 ميغابايت وهو مثير للإعجاب للغاية. بشكل عام ، بالنسبة لأجهزة Android ، فإن PureVPN هو الأفضل حرفيًا.

اكتشف ما الذي يجعل تطبيق Android الخاص بـ PureVPN أفضل من موفري VPN الآخرين.

ما هي أفضل مزودي VPN لنظام التشغيل Windows?

بالنسبة لنظام Windows ، تعتبر خدمة VPN الأعلى تصنيفًا التي يمكنك استخدامها هي PureVPN. مع عميل أنيق وسهل الاستخدام ، PureVPN متوافق مع ويندوز 7 ، 8 ، 8.1 وحتى ويندوز 10. من حيث الأداء ، فإن تطبيق Windows لـ PureVPN هو سريع ويوفر اتصال مستقر إلى حد كبير على جميع الخوادم.

على عكس شبكات VPN الأخرى التي تقدم تطبيقات لنظام Windows, يأتي تطبيق PureVPN مع الكثير من ميزات الأمان المدمجة وميزة اختيار الوضع المخصص للتدفق والتصفح العام وحتى التورنت.

هل تعمل VPN على Kodi؟?

نعم ، الشبكات الافتراضية الخاصة تعمل على Kodi. ومع ذلك ، في هذه القائمة VPN لخدمات VPN الآمنة, فقط PureVPN و Ivacy يقدم وظيفة إضافية مخصصة لـ Kodi. شبكات VPN أخرى لكودي مثل ExpressVPN و Surfshark و CyberGhost لا تقدم وظائف إضافية ولكن يمكن تشغيلها على Kodi من خلال مدير OpenVPN. بشكل عام ، إذا تحدثنا عن أفضل خدمات VPN لـ Kodi ، يوصى باستخدام PureVPN و Ivacy.

ما خدمة VPN التي يجب أن استخدمها لـ Firestick?

بالنسبة إلى Firestick ، ​​فإن أفضل خدمة VPN هي PureVPN. يتمتع PureVPN بتصنيف 3.1 نجوم ويحتل الأمازون نفسه المرتبة 21 من حيث الأمان. ليس ذلك فحسب ولكن تطبيق Firestick الخاص بـ PureVPN خفيف الوزن وله حجم ملف فقط 21.9 ميغابايت, بالمقارنة مع الشبكات الافتراضية الأخرى Firestick.

على الرغم من أن PureVPN تقدم خوادم أقل من ExpressVPN و CyberGhost, ما زلت أوصي بشدة باستخدام PureVPN بسبب سعره الذي يكلف فقط $ 2.91 / شهر . 

ما هي خدمة VPN جيدة لـ Netflix?

بالنسبة إلى Netflix ، فإن خدمة VPN المثالية هي Surfshark. منذ تقدم Surfshark سرعات فائقة السرعة ، توفر أكثر من 1040 خادمًا في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى ميزة CleanWeb التي يمكنها منع الإعلانات المزعجة, إنها خدمة bestvpn التي استخدمتها مع Netflix. إذا كنت لا ترغب في استخدام Surfshark ، فيمكنك أيضًا استخدام VPN الأخرى التي تعمل مع Netflix مثل PureVPN التي تكون أرخص بكثير.

هل تدعم VPN شبكات P2P و Torrenting?

نعم ، تدعم حلول VPN المتميزة P2P والتورنت. في الواقع ، عروض VPN الممتازة خوادم محسنة مخصصة لسيل في جميع أنحاء العالم. ليس ذلك فحسب ، فإن شبكات VPN التي تدعم التورنت تقدم أيضًا ميزات أمان مثل قتل التبديل يمكن أن يفصلك على الفور عن الإنترنت في حال توقف VPN عن العمل. إذا كنت ترغب في VPN موثوق بها والتي يمكنك استخدامها لسيل و P2P ، يجب أن يكون Ivacy هو خيارك الأول.

أسئلة شائعة حول شبكات VPN

والآن بعد أن عرفت ما هي أفضل شبكات VPN في عام 2020 ، دعنا نتصفح بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول شبكات VPN.

ما هي VPN (شبكة خاصة افتراضية)?

تعد الشبكة الخاصة الافتراضية ، أو VPN ، بشكل أساسي أداة أمان عبر الإنترنت متوافقة مع الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة التوجيه ومجموعة كاملة من الأجهزة الأخرى. تسمح شبكات VPN للمستخدمين بتجاوز القيود الجغرافية الصارمة من خلال تقديم عدد كبير من الخوادم سواء الفعلية أو الافتراضية الموجودة في جميع أنحاء العالم.

توفر الشبكات الخاصة الإفتراضية أيضًا إخفاء الهوية والخصوصية عبر الإنترنت من المتسللين والمراقبة عبر الإنترنت ومراقبة مزود خدمة الإنترنت. من خلال إنشاء نفق مشفر بينك وبين خوادم VPN ، تقوم الشبكات الافتراضية الخاصة بتشفير جميع البيانات الصادرة والواردة التي تمنع الكيانات غير المصرح لها من التنصت عليك.

يؤدي وجود نفق إلى تشفير البيانات باستخدام التشفير. هذا يعني أن البيانات لا تنتقل عبر نفق في شكله الأصلي ، ولكن يتم تغييرها إلى رسالة مشفرة لا يمكن فك تشفيرها لشخص قد يعترض بياناتك.

بمجرد أن تصل حزم البيانات المشفرة إلى نفق نقطة النهاية المقصود ، يتم فك تشفيرها ، والعودة إلى شكلها الأصلي.

يمكن تصنيف الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN) على نطاق واسع إلى أنواع: الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) من موقع إلى آخر والشبكات الافتراضية الخاصة للوصول عن بُعد. على الرغم من أن الفكرة الكاملة عن VPN بسيطة إلى حد ما ، إلا أن الفوائد التي توفرها على أمان وخصوصية VPN على الإنترنت تعد ذات قيمة رائعة.

كيفية استخدام VPN?

يمكن أن يختلف استخدام VPN من جهاز لآخر. ومع ذلك ، فإن الخطوات هي نفسها إلى حد ما. إليك بعض الخطوات العامة لتبدأ في استخدام VPN:

  • ابدأ بتشغيل تطبيق VPN على جهازك.
  • الآن ، ستحتاج إلى إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.
  • بمجرد تسجيل الدخول ، ستحتاج إلى الاتصال بخادم VPN. تأكد من أن الخادم الذي تتصل به قريب من موقعك الفعلي لضمان السرعات العالية.
  • أنت الآن متصل وجاهز لتصفح الويب بشكل آمن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العبث بأوضاع مختلفة وبروتوكولات VPN لتحسين تجربة VPN الخاصة بك.

ماذا تفعل VPN?

شبكة VPN مفيدة لحالات الاستخدام المتعددة. تتيح ميزات الخصوصية والأمان وإخفاء الهوية لشبكة VPN للمستخدمين نشر هذه التكنولوجيا لمجموعة متنوعة من التطبيقات. وأبرزها ما يلي:

  • إخفاء هويتك على الإنترنت: تتيح لك VPN التظاهر بأنك موجود في جزء آخر من العالم ، مما يتيح لك عنوان IP وهمية كما هو مرئي للآخرين.
  • التحايل على الرقابة: إذا تم منح ولايتك رقابة على المحتوى عبر الإنترنت ، فقد تكون تجربتك على الإنترنت محدودة للغاية. تقوم الشبكة الافتراضية الخاصة بمسح الحدود الجغرافية وتحويل الإنترنت من العوائق التي لا داعي لها.
  • الوصول الجغرافية-محتوى مقيد: تحتوي العديد من مواقع الويب المتدفقة مثل Netflix على اختلافات إقليمية في المحتوى الذي يمكنك الوصول إليه. تتيح لك شبكات VPN التغلب على القيود الجغرافية وإلغاء تأمين الوصول الكامل إلى المواقع والخدمات.
  • منع اختناق مزود خدمة الإنترنت: يقوم مزودو خدمة الإنترنت بخنق اتصال الإنترنت عندما يحاول المستخدمون الوصول إلى بعض خدمات البث أو مواقع الويب. نظرًا لأن شبكة VPN تخفي هويتك ، فلن يتمكن موفر خدمة الإنترنت من رؤية أنشطتك ، وبالتالي لن يكون لديه أي سبب لتعطيل اتصالك.
  • تعزيز الخصوصية: تمثل التدخلات الحكومية في الخصوصية مصدر قلق متزايد في جميع أنحاء العالم. الشبكات الخاصة الإفتراضية ذات سياسة الخصوصية القوية يمكن أن تعزز خصوصيتك وتبقي الوكالات في وضع حرج.
  • الحماية على شبكة Wi-Fi العامة:  ضعف الأمن في شبكة Wi-Fi العامة يعني أن أي بيانات تنقلها من خلالها تكون عرضة لاعتراض المتسللين. إذا كان يجب عليك استخدام النقاط الساخنة العامة ، فقم بذلك فقط باستخدام VPN لتشغيل الخلفية لتشفير اتصالاتك.

هو VPN قانوني?

نعم ، في معظم أنحاء العالم ، يكون استخدام VPNs مسموحًا به قانونًا. لا تنشأ المشكلات القانونية المرتبطة بشبكات VPN عادة بسبب استخدام VPN ، ولكن لأن الأفراد يستخدمون شبكات VPN في بعض الأحيان لخرق قوانين أخرى مثل حقوق الطبع والنشر.

ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا للغاية عند استخدام الشبكات الخاصة الافتراضية في بعض البلدان ذات الإنترنت المقيد. أنا أتحدث عن دول مثل الصين والإمارات العربية المتحدة والعراق وكوريا الشمالية وروسيا. عادةً ما تسمح هذه البلدان فقط بشبكات VPN المعتمدة من الحكومة والتي تتوافق مع قوانين الإنترنت الخاصة بالدولة.

بشكل عام ، يجب أن تكون على ما يرام باستخدام VPN في بلدك. ولكن إذا كنت في البلدان المذكورة أعلاه ، يجب عليك توخي الحذر. يجب مراعاة هذه الاختلافات دائمًا عند اختيار VPN المناسب للاستخدام.

كيف يمكنني الحصول على VPN?

الحصول على VPN سهل للغاية. يمكنك إما تنزيل التطبيقات مباشرة من موقع VPN الرسمي أو من أي متجر تطبيقات جوال. إذا كنت جديدًا على شبكات VPN ، فإليك طريقة الحصول على VPN في 4 خطوات بسيطة فقط:

  • أول الأشياء أولاً ، حدد ما إذا كنت تريد الذهاب مع شبكات VPN مدفوعة أو شبكات VPN مجانية. أقترح الذهاب مع أفضل شبكات VPN المدفوعة لأنها أكثر أمانًا وأسرع وتوفر إمكانات أفضل لإلغاء الحجب. الشيء الجيد هو أن معظم خدمات VPN تقدم في الواقع نسخة تجريبية مجانية من VPN للمستخدمين الجدد.
  • بعد ذلك ، ستحتاج إلى وضع قائمة مختصرة لخدمة VPN معينة. تأكد من الانتباه إلى تقييمات VPN والاختصاص وسياسة عدم الدخول والتشفير وعدد الخوادم. إذا كنت لا تفضل تجوب شبكة VPN ، يمكنك مراجعة قائمة أفضل VPN للخصوصية التي نوقشت أعلاه.
  • بمجرد الانتهاء من اختيار VPN الصحيح ، ستحتاج إلى شراء خطة اشتراك VPN. أقترح الذهاب مع خطط VPN أطول لأنها أرخص بكثير.
  • أخيرًا ، قم بتنزيل VPN على جهازك لبدء التصفح الآمن وإخفاء عناوين IP وتجاوز الكتلة الجغرافية.

كيفية اختيار VPN (شبكة خاصة افتراضية)?

اختيار VPN يمكن أن يكون معقدًا تمامًا. لا تقلق ، إليك كيف يمكنك بسهولة اختيار خدمة VPN موثوقة:

  • خوادم VPN - تأكد من أن مزود VPN الذي تهتم به يوفر الكثير من الخوادم في جميع أنحاء العالم. تعد شبكة الخادم الضخمة أمرًا ضروريًا لإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا.
  • اتصالات في وقت واحد - التحقق من عدد تسجيلات الدخول المتعددة المقدمة. عادةً ، يقدم VPN الأفضل تقييمًا في أي مكان بين 5 إلى 7 اتصالات متزامنة.
  • لا توجد سجلات سجلات - يجب على أي VPN ذات السمعة الطيبة أن تقدم سياسة شرعية بدون سجلات. عند اختيار VPN ، يجب عليك التأكد من أن خدمة VPN التي تختارها لا تحتفظ بأي سجلات اتصال أو استخدام.
  • بروتوكولات VPN - ابحث عن بروتوكولات VPN المقدمة. على نحو مفضل ، قد تحتاج إلى VPN توفر OpenVPN و IKeV2 و SSTP و PPTP بين بروتوكولات الأمان الأخرى.
  • التسعير - أخيرًا وليس آخرًا ، ستحتاج إلى التأكد من أن VPN التي تحصل عليها معقولة. عادة ، يمكن اعتبار أي VPN التي تكلف 2 دولار أو أقل من 10 دولارات / شهر ، في متناول الجميع.

الحكم النهائي

فهناك ما لديك ، فهذه هي أفضل 5 شبكات VPN الموصى بها وذات أسعار معقولة ، وتقدم أسرع السرعات ومثالية للتدفق والتورينت والتصفح الخاص.

لقد اختبرت بدقة شبكات VPN الأكثر شعبية على أجهزة متعددة بما في ذلك كل من الأجهزة المحمولة وسطح المكتب ووجدت أن PureVPN هو أفضل VPN بشكل عام في تصنيفات VPN يليها Surfshark و Ivacy و ExpressVPN و Cyberghost.

>

Brayan Jackson Administrator
Candidate of Science in Informatics. VPN Configuration Wizard. Has been using the VPN for 5 years. Works as a specialist in a company setting up the Internet.
follow me
0
Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

91 − 85 =

map